جولة تعريفية سريعة في منتديات بوسفايت

مساء/ صباح الخير جميعاً أعزائنا الزوار

:one: تم إنشاء منتديات بوسفايت تماشياً مع طلبات المتابعين للحصول على بيئة نقاشية أكثر توسعاً تشمل مواضيع التجمعات والأسئلة والمشاركات الجانبية التي ليست بالضرورة أن تكون تحت بند الأخبار وحتى المواضيع العامة اليومية أو التقنية والرسوم المتحركة فـ “غالي والطلب رخيص” ومنتديات بوسفايت هي لكم قلباً وقالباً.

:two: لمن يسأل؟ منتديات بوسفايت تستعمل صيغة تطوير المنتديات الحديثة ديسكورس والتي تتحلى بمميزات عصرية جداً غير موجودة في ما تعودتم عليه أثناء زيارتكم لمنتديات الألعاب السابقة. لن تحتاجوا للكثير من الوقت للتأقلم مع هذه المزايا وقد قمنا من جانبنا بتذييل خواص هذه الصيغة قدر الإمكان ليتعرف عليها الزائر منذ الوهلة الأولى لمعاينتها ودون أي تعقيدات. نتمنى بأن تنال المييزات على رضاكم وأي أسئلة متعلقة بالمزايا من جانبكم قوموا بطرحها بهذا الموضوع.

:three: مواضيع المنتدى مؤلفة من أربعة أقسام: الألعاب، المواضيع العامة، الرسوم والأفلام وأخيراً مواضيع الاستفسارات. للمنتدى واجهتين رئيسيتين فقط لعرض مواضيعه: الأولى وهي صفحة العام التي تفتح لكم بشكل رئيسي وتشمل كافة المنشورات من الأقسام الأربعة، أما الواجهة الثانية فهي صفحة الأقسام والتي تعرض لكم المواضيع حسب تصنيفها لمن يرغب بالاطلاع على تصنيف واحد فقط.

:four: بداخل المنشورات ستجدون جميع المزايا التي تعودتم عليها من امكانية اقتباس للردود أو إضافة تعابير الإموجي بما فيها السيد بصلة المحبوبة لدى الجميع كما يوجد خيار لاستخدام صور GIF مدمج بداخل مربع الرد السريع لإختيار التعابير التي ترغبون باستخدامها دون الحاجة لجلب الروابط من خارج المنتدى.

:five: في حال كنتم من المسجلين في المنتدى، ستظهر لكم اشعارات تنبهكم على الردود الجديدة في المواضيع دون الدخول والبحث بشكل يدوي كما أن دخولكم للموضوع ينقلكم مباشرة إلى آخر رد جديد لم تقوموا بقراءته لضمان دمجكم في جو النقاش دون أن يتخطاكم أي جديد في منتدانا.

:six: يمكنكم توجيه اشعار لزملائكم في ردودكم من خلال كتابة رمز @ وبعد ذلك اسم المستخدم الذي ترغبون بتوجه اشعار أو تنبيه له من خلال ردكم.

:seven: يوجد خاصية المراسلات الخاصة بين الأعضاء لتوفير اتصال أكثر خصوصية.

:eight: يوجد في المنتدى قائمة من الانجازات والمحفزات يمكنكم الحصول عليها كلما حققتم تقدماً في المنتدى بناءً على مشاركاتكم.

هذه جولة سريعة في المنتدى ونترك استكشاف البقية لكم، كما نلاحظ، المنتدى وبحلته الحالية هو تصميم مألوف لجميع محبي المنتديات، التطويرات لا تتوقف عند حدٍ معين وسنلتقي معكم مجدداً مع كل تطوير جديد بإذن الله.

1 Like