ظهور معلومات غير معلنة عن مشروع ScaleBound بعد إلغائه بسنوات!

من الموقع

رغم أن التطلعات لم تكن كبيرة من قبل محبي ألعاب الفيديو لمشروع لعبة الأكشن والآربيجي سكيل باوند من فريق التطوير بلاتنيوم جيمز وشركة مايكروسوفت إلا أن إعلان إلغاء المشروع بشهر يناير من العام 2017 حمل معه ضجة أكبر من تلك التي كان يحصدها أي مشروع آخر من مايكروسوفت عند الإعلان عنه، هذا ولا تزال الجماهير تجهل طبيعة مشروع سكيل باوند.

مؤخراً عثرت جماهير الألعاب على معلومات جديدة لم يتم الافصاح عنها عن العنوان وذلك من خلال سيرة السيد Jean Pierre Kellams الذي كان يلعب دور المُنتج الابداعي بفريق بلاتنيوم جيمز الياباني لسنوات طويلة وأول تلك المعلومات هي بكون المشروع كان يحمل ميزانية تطوير ضخمة “AAA” ويعمل عليه أكثر من 100 مطور وهي المعلومات التي لم يتم تأكيدها بصفة رسمية لا من جهة مايكروسوفت أو فريق التطوير ولا شك بأن المشروع كان يستهلك الكثير من امكانيات فريق بلاتنيوم جيمز.

يؤكد السيد جين بيير بأنه كان المسؤول عن الاشراف على المشروع منذ بداية نشأته على الورق مروراً بتوقيع العقود مع مايكروسوفت وإدارة عملية الانتاج وما يحتاجه المشروع من موارد لإنجازه كما أن دوره كان يتضمن تمثيل المشروع في المؤتمرات التي كان من المفترض أن يتواجد فيها المشروع. من جانبنا نذكر بأن فريق بلاتنيوم جيمز ألمح على أن المشروع كان يستنزف معظم طاقة الفريق والتطلعات التجارية لم تكن كبيرة والعمل على المشاريع الصغيرة أكثر أماناً حتى لو لم تحقق النجاحات المأمولة، ويبدو بأن معلومات اليوم تتطابق مع حديث المطورين السابق.

رأيكم؟